العناية بالبشرة أثناء التخسيس Can Be Fun For Anyone

Wiki Article



يساعد الروزماري على كبح الشهية وحرق الدهون أثناء التخسيس

إذا كنتِ أمًا لفتاة مراهقة فقد تقابلكِ بعض الصعوبات في أثناء التعامل معها، كتقلباتها المزاجية، التي يمكن أن تؤثر في علاقتكما، ولها أسباب عديدة، مثل التغير في المظهر الخارجي الذي يحدث لابنتك بعد البلوغ، أو ظهور بعض الحبوب والبثور على بشرتها، مع ذلك يمكنكِ تحسين علاقتك بابنتك كثيرًا إذا ساعدتِها على الاهتمام بمظهرها وبشرتها، فهذا الأمر يقربكما من بعض ويجعل بينكما حديثًا مشتركًا، تحتاج بشرة المراهقات إلى اهتمام خاص، فالهرمونات تكون في غاية نشاطها خلال هذه الفترة، سنذكر لكِ في هذا المقال روتين العناية بالبشرة للمراهقات لتُطلعي ابنتك عليه.

فنجد البشرة يظهر عليها مزيد من التعب والإجهاد، حيث تلعب الهرمونات دوراً رئيسياً في ذلك الأمر. فيما يلي كل ما يتعلق بالعناية بالبشره وقت الدوره الشهريه.

كريم أساس المكياج في حال الرغبة بوضع مستحضرات التجميل: ستمنحك طبقة كريم الأساس بشرة ناعمة و متساوية.

لانك الأهم احجزي موعدك مع طبيب النسائية في عيادة ويب طب الإلكترونية احجز الآن احجزي الآن احجزي موعد في عيادة ويب طب الإلكترونية معلومات إضافية ×

احرصي على ترطيب بشرتك يوميًّا واستخدام واقي الشمس بشكل منتظم.

حددت الدكتورة منى، فوائد الروزماري للتخسيس في النقاط التالية:

تحفز فوائد الحبة السوداء عليات الأيض أثناء إنقاص الوزن.

يساعد الروزماري على حرق الدهون المتراكمة في الجسم خلال التخسيس.

يتم استخدامه في هذه المرحلة من روتين العناية بالبشرة. يتم تطبيق كمية قليلة على المنطقة المتضررة و الانتظار قليلاً حتى يجف و تمتصه البشرة.

هذا الماسك مغذٍ ومرطب للبشرة، ويناسب جميع أنواعها، خاصةً البشرة الحساسة، فهو يقلل من الاحمرار والالتهابات.

طرق حماية البشرة أثناء ممارسة الرياضة للحفاظ على جمالها ونضارتها

أيضًا، يمكن أن يتم استخدام التونر كخطوة إضافية ضمن روتين العناية بالبشرة اليومي بعد القيام بتنظيف البشرة، والذي يساعد على إزالة الزيوت المتبقية في البشرة وشد مسامات البشرة.

بدور الآغا بدور محمد منذر الآغا، بكالوريوس صيدلة من جامعة عمان الأهلية - الأردن. مقيمة حالياً في كندا. متزوجة و أم لطفلين. مارست مهنة الصيدلة لمدة ثماني سنوات في سوريا.

Report this wiki page